• الدكتور محمد شريف الصواف
    الدكتور محمد شريف الصواف

    د.محمد شريف الصواف رئيس فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو ومدرس في كلياتها، والمشرف العام على مجمع الشيخ أحمد كفتارو، كما أنه رئيس فرع جامعة أم درمان الإسلامية بدمشق، وخطيب مسجد الروضة بدمشق، ومشرف على عددٍ من الرسائل الجامعية في جامعات مختلفة….

  • الشيخ محمد عدنان الأفيوني
    الشيخ محمد عدنان الأفيوني

    نائب رئيس مجلس إدارة فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو للشؤون الإدارية،ومدرس في كلياتها، ومفتي دمشق وريفها، ويخطبُ في عدة مساجد في دمشق وريفها، أبرزها جامع الصحابة في بلدة قدسيا وحالياً جامع التقوى ….

  • الدكتور عبد السلام راجح
    الدكتور عبد السلام راجح

    نائب رئيس مجلس إدارة فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو للشؤون العلمية والبحث العلمي، وكدرس في كلياتها ، و خطيب مسجد المرابط بدمشق، ومشرف على جامع الشيخ محيي الدين بن عربي بدمشق، وكان نائباً في مجلس الشعب….

  • الدكتور محمد أنس دوامنة
    الدكتور محمد أنس دوامنة

    عميد كلية الشريعة والقانون في فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، ومدرس في كلياتها، وهو عضو مجلس إدارة فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، وعضو مكتب القرآن الكريم في المجمع، ومدير ثانوية الإمام أبي حامد الغزالي. …

  • الدكتور بسام عجك
    الدكتور بسام عجك

    عميد كلية الدعوة والدراسات الإسلامية في فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، ومدرس في كلياتها، وهو عضو مجلس إدارة فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، وخطيب مسجد سعيد باشا الدقوري في ركن الدين….

  • الدكتور محمد وهبي سليمان
    الدكتور محمد وهبي سليمان

    عميد كلية أصول الدين في فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، وعضو مجلس إدارة فرع جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، كما أنه مدير إدارة الشؤون الإدارية والقانونية في الجامعة ورئيس قسم الدراسات العليا في مجمع الشيخ أحمد كفتارو، وهو خطيب مسجد الياسين بدمشق….

  • الدكتور محمد سمير الشاوي
    الدكتور محمد سمير الشاوي

    عضو مجلس إدارة جامعة بلاد الشام مجمع الشيخ أحمد كفتارو، ومدرس في كلياتها ، ومدير ثانوية الغد المشرق في مجمع الشيخ أحمد كفتارو.

Start typing and press Enter to search